الرئيسية / أخبار الأردن / افضل عشر رجال اعمال في شرق اسيا أردني يتصدر قمتها

افضل عشر رجال اعمال في شرق اسيا أردني يتصدر قمتها

ميديا نيوز

في حدث غير مسبوق تصدر رجل الاعمال الاردني هاني وليد أبو أصفر المالك لمجموعة شركات أصفر القابضه في ماليزيا المركز الاول لرجال الاعمال الاكثر نجاحا حسب تصنيف منظمة رجال اعمال شرق اسيا ومقرها في سانغافورة ومجلتها الصادرة عنها (توب تن اسيا), ليليه بالصدارة رجل الاعمال الصيني ميشيل شونغ والهندي ايكيه ناثان في المركز الثالث.
هذا وقد تم تصنيف الاردني هاني وليد ابو أصفر الاكثر نجاحا وفقا لتقارير رسمية صادرة عن وزارة التجارة الماليزية حيث قفزحجم مبيعات شركات المذكور ليفوق جميع التوقعات ويصل الى مئتين وعشرين مليون رنجت ماليزي في الاشهر الستة الاولى من العام الحالي اي ما يعادل سبعين مليون دولار تقريبا مما جعله يتربع على كرسي الصدارة امام اكثر من مئتين رجل اعمال تنافسو على الصدارة من مختلف دول شرق اسيا ابرزها كان الصين واليابان والهند وماليزيا ودول اخرى.
وفي مؤتمر صحفي عقد في مقر الشركة وشاركت فيه وكالة الانباء الاردنية والعديد من الصحفيين والوكالات الاخبارية كان اول تصريح لرجل الاعمال الاردني قائلا: دعونا نعلمهم من هم الاردنيين دعونا نعلمهم معنى النجاح.

وعلى صعيد الخطط المستقبلية اكد رجل الاعمال المذكور انه مدين لوطنه الاردن ومسقط رأسه مصرحا عن رغبته الشديدة بتنفيذ العديد من الاستثمارات وخاصة في منطقة جنوب الاردن الذي يعتبرها واعده وارضية خصبه للاستثمارات مؤكدا ان بعض هذه المشاريع قيد التباحث في الوقت الحالي, متمنيا ان يكون كحلقة وصل بين الخبرة الماليزية التي اثبتت نجاحها عالميا على صعيد الاقتصاد والتجارة والفرص الاستثمارية الواعده في الاردن.

اما على صعيد الشخصية المثالية والاكثر الهاما لرجل الاعمال الاردني صرح قائلا ان جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله هو المثل الاعلى الذي يحتذي به مستذكرا جهود جلالته الجبارة في دعم الاقتصاد الاردني واستقطاب المستثمرين.

من الجدير بالذكر ان المذكور استطاع وشركته مجموعة أصفر القابضة ان يحصد العديد من الانجازات خلال العامين 2013 و 2014 ليحتل المركز الثالث في قائمة اكبر مصدرين الزيوت النباتية على مستوى ماليزيا وتسلم العديد من الجوائز في المحافل الاقتصادية العالمية كان اخرها الدرع الفضي من وزير السلع الداتو دوغلاس اونغا في قائمة افضل مشارك في مؤتمر حلال العالمي المنعقد سنويا في كوالالمبور.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملك يستقبل مقتدى الصدر

 استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الاثنين، زعيم التيار الصدري العراقي سماحة السيد مقتدى الصدر، ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: