الرئيسية / خبر و صورة / اعتزلت عالم الإباحة… واعتنقت الإسلام

اعتزلت عالم الإباحة… واعتنقت الإسلام

25(49)

ميديا نيوز – اعتنقت عارضة الـ “بلاي بوي Playboy” السابقة الماليزية فيليكسيا يب (28 عاماً) Felixia Yeap الإسلام، مشيرة إلى أن ذلك بمثابة “ولادة جديدة”، وقفاً لما جاء في صحيفة “هافينغتون بوست”.

وأعلنت يب عن هذا الأمر أمام الـ 835 ألف متتبع follower الذين تملكهم على صفحتها الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، وكشفت في وقت لاحق أنها قامت بهذه الخطوة في مسجد في كوالا لمبور، في ماليزيا. وطلبت من الجميع بأن يدعوا لها “بالثبات والمثابرة في قرارها الجديد”.

دخلت يب في عالم الـ”بلاي بوي” قبل عامين بعد أن قضت فترة في نادي “بلاي بوي ساندز Playboy Club Sands” في ماكاو، وكانت قد عملت سابقاً كمدرسة أطفال غير أن تحويل يب جاء بعد السعي لمدة سبعة أشهر طويلة لمعرفة المزيد عن الإسلام، وخلال هذه الفترة بدأت ارتداء الحجاب.

وقد قام موقع The Rakyat Post بترجمة القليل مما قالته الشابة، حيث كتبت أنها كانت قد جربت الديانة المسيحية والبوذية أيضاً لكن “قلبها لم يشعر بأنه قريب من الله” وشعرت بالسلام منذ اعتناقها الإسلام، وبأن اليوم تاريخي بالنسبة إليها. وتعتقد أنها تستحق أكثر من مجرد إظهار جسدها. فهي ترى نفسها بشكل أوضح الآن وهي سعيدة للغاية بحياتها الجديدة.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف ساعد الحسين رحمه الله السعودية في حادثة الحرم المكي

روى علي باشا شكري مدير المكتب الخاص للملك الراحل المغفور له بإذن الله حسين بن ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: