الرئيسية / WhatsApp / اصدار كتاب نقدي بعنوان ” قراءة في دوافع هلكورد قهار الشعرية وتنوع مصادره” للكاتب والناقد الكوردي جوتيار تمر

اصدار كتاب نقدي بعنوان ” قراءة في دوافع هلكورد قهار الشعرية وتنوع مصادره” للكاتب والناقد الكوردي جوتيار تمر

صدر مؤخرا عن دار “تموز للطباعة والنشر والتوزيع” بدمشق/ سوريا، كتاب نقدي بعنوان “قراءة في دوافع هلكورد قهار الشعرية وتنوع مصادره” للكاتب والناقد الكوردي جوتيار تمر ويمثل الكتاب خلاصة تجربة الشاعر واهم المصادر التي اعتمدها في تسويغ رؤاه الشعرية ” النثر الشعري ، والشعر النثري ” ، على جميع المستويات والاصعدة.
الكتاب من الحجم الوسط، تصميم الغلاف من عمل شيراز عزيز، والاخراج الفني من عمل وارهيل محي الدين الدوسكي، احتوى الكتاب تقديما بقلم د. ثروت عكاشة السنوسي من مصر، واحتوى ايضا قراءة في القوالب الادبية وكذلك اهم الدوافع الشعرية وكذلك النصوص المترجمة التي وظفها الكاتب والناقد كملحق في الكتاب، ويحتوي الكتاب على خاتمة بقلم الكاتب والاديب العراقي حكيم نديم الداوودي المقيم في السويد، وايضا على مقولات بعض الكتاب والشعراء العرب حول قصائد الشاعر.
الشاعر هلكورد قهار من ابناء كوردستان، خريج كلية الادارة والاقتصاد، و عضو في اتحاد ادباء الكورد فرع دهوك.. له اكثر من اصدار شعري باللغة الكوردية.

ضع ردك هنا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شهور العدة : لماذا شرعت عدة المرأة في الإسلام ؟

 شهور العدة من الثوابت بأحكام الشريعة الإسلامية بموجب نص قرآني.. فترى لماذا شرعت فترة العدة؟ ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: