الرئيسية / أخبار رياضية / استقبال حافل لمنتخبنا لدى وصوله الى مدينة بريسين الاسترالية

استقبال حافل لمنتخبنا لدى وصوله الى مدينة بريسين الاسترالية

20151871382

MNC – اجرى منتخبنا الوطني لكرة القدم الخميس اول تدريباته في مدينة بريسين استكمالا لتحضيراته المتواصلة للمشاركة في نهائيات كأس اسيا التي تنطلق احداثها يوم الجمعة في اربع مدن استراليا.

المنتخب الوطني وصل بعد ظهر الخميس بريسبن التي تحتضن اول لقاءاته في المجموعة الرابعة امام شقيقه العراقي عند الحادية عشرة – بتوقيت عمان – من صباح الاحد المقبل 12 الجاري ، بعدما كان انهى المعسكر التدريبي الذي اقيم بمدينة موناش بمقاطعة فكتوريا طيلة الاسبوعين الماضيين تقريبا.

التدريب الاول في المدينة التي تستضيف مباراة واحدة للمنتخب الوطني فقط، اقيم على ملعب كوينز بارك الذي يبعد تقريبا 15 دقيقة عن مقر الاقامة في فندق سوفيتال سينترال، وشارك به كافة اللاعبين الذي سبق واختارهم المدير الفني راي ويلكينز لخوض معترك الحدث القاري والذي يخوضه النشامى للمرة الثانية على التوالي والثالثة بتاريخه بعد نسختي 2004 في الصين و2011 في الدوحة.

وبدأ التدريب بعمليات احماء مطولة قادها البرازيلي مانويل مدرب اللياقة البدنية وركزت على تفكيك العضلات واراحتها بعد رحلة سفر امتدت ساعتين من موناش الى هنا، ومن ثم عاد المدير الفني برفقة جهازه المعاون الى تطبيق البنود التي تتضمنها خطة استعدادات المنتخب والتي تتركز على الجانب الفني من جهة وعلى الجانب البدني من جهة اخرى وتهدف بالدرجة الاولى الى الوصول بالجاهزية الى اعلى مستوياتها قياسا بحجم الطموحات وقيمة الحدث الذي يلاقي فيه النشامى الى جانب العراق كلا من فلسطين يوم 16 الجاري واليابان يوم 20 الشهر ذاته في ملبورن.

الى ذلك، كان وفد المنتخب الوطني حظي باستقبال رسمي مميز فور وصوله الى مطار بريسين عبر تواجد عدد من مسوؤلي اللجنة المنظمة المحلية لكأس اسيا، ووسط ترتيبات ادارية ولوجستية لائقة لحظة وصول المنتخب التي تزامنت تقريبا مع وصول المنتخب العراقي الشقيق.

وتوجه المنتخب الوطني بعد ذلك الى مقر اقامته ليجد في استقباله ايضا عدد كبير من ممثلي الوسائل الاعلامية المحلية والعربية والاسيوية والتي رافقت تحركات النشامى أولا بأول، فيما قدمت فرقة محلية فقرات مميزة عكست تراث الشعب الاسترالي الاصلي، ونالت بالفعل اعجاب الجميع.

وتحدث راي ويلكينز الى الوسائل الاعلامية التي احتشدت في مقر الاقامة، وعاد ليؤكد مساعي المنتخب الوطني لتحقيق نتائح طيبة وايجابية في البطولة القارية، كما نوه الى اهمية استغلال الفترة الزمنية المتبقية للوصول بالجاهزية الى اعلى مستوياتها، وفي الوقت ذاته لم ينكر صعوبة المهمة لكنه ابدى ثقته العالية بنشامى المنتخب وقدرتهم على تحمل المسؤولية.

وشكر ويلكينز باسم كافة اعضاء الوفد القائمين من الاتحاد الاسيوي واللجنة المنظمة المحلية على حفاوة الاستقبال والترتيبات اللائقة التي اعطت مؤشرات قوية على انتظار المنتخبات المشاركة لبطولة قارية على اعلى مستوى.

من جهة ثانية احتفلت البعثة بعيد ميلاد نجم المنتخب محمود زعترة والذي صادف اليوم وذلك عقب وجبة العشاء داخل مقر اقامة البعثة

ويشار ان وفد المنتخب الوطني يضم المدير الفني راي ويلكينز انزور حينا مدير المنتخب مساعد المنتخب، فرانك ستابلتن مساعد المدرب، احمد عبد القادر مساعد المدرب، وليد ميخائيل مدرب الحراس، البرازيلي مانويل مدرب اللياقة البدنية، جرير المخامرة اداريا، د. عادل سكيرجي طبيب المنتخب، بشير النسور المعالج الطبيعي، واخصائيا التدليك محمد ابو الحوايج ووسام شعيبات، ، لؤي العبادي المنسق الاعلامي، ينال ملكوش من دائرة الاعلام في الاتحاد الى جانب اعضاء الوفد الاداري واللوجستي والمالي المرافق للوفد.. حسام أبو دية المدير المالي في الاتحاد الأردني، اسحق جنكات مدير العلاقات العامة، معتصم الحنيطي مدير العلاقات الدولية.

ويرافق المنتخب في الرحلة الحالية 23 هم كلا من: عامر شفيع، معتز ياسين، احمد عبدالستار، عدي زهران ، صالح راتب، سمير رجا، احمد سريوة، سعيد مرجان، محمد الداود، منذر ابو عمارة، يوسف الرواشدة، احمد هايل، عدي الصيفي، رجائي عايد، محمود زعترة، احمد الياس، عبدالله ذيب، انس بني ياسين، طارق خطاب، محمد مصطفى، محمد الدميري، خليل بني عطية، حمزة الدردور.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقالات جماعية لعمداء التكنولوجيا – وثيقة

قدم عمداء في جامعة العلوم والتكنولوجيا استقالتهم من مناصبهم الإدارية احتجاجا على قرار مجلس التعليم ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: