الرئيسية / أخبار الأردن / اردنيون على الفيس بوك : عزيزتي البرازيل يلا ع الاردن..!

اردنيون على الفيس بوك : عزيزتي البرازيل يلا ع الاردن..!

1(3078)

ميديا نيوز

حفلت مواقع التواصل الاجتماعي ليل الثلاثاء الأربعاء بالتعليقات على الفوز الساحق الذي حققه المنتخب الألماني على نظيره البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم 2014.
وفازت ألمانيا على البرازيل 7 – 1، منها 5 أهداف في نصف الساعة الأول من أحداث المباراة.
وخلال أحداث المباراة التي بدأ التسجيل فيها بالدقيقة 11، أطلق مشتركو موقعي ‘فيس بوك’ و’تويتر’ الأردنيون آلاف التعليقات على أحداث المباراة.
ويبدو أن النتيجة الكبيرة غير المتوقعة، هي التي حرّكت هذه التعليقات لتسيطر على مواقع التواصل الاجتماعي التي انشغلت قبل ذلك، بالعملية العسكرية الإسرائيلية ضد غزة وتبعاتها.
واستذكر بعض المعلقين فوز ألمانيا على السعودية في مونديال 2002، بثمانية أهداف نظيفة، مشيرين على نحو ساخر إلى أن البرازيل، مستضيفة البطولة، تنافس السعودية على الخسارة القياسية.
ونشر البعض صورة معدلة للعلم البرازيلي، يتوسطه مرمى وفي داخله عدة كرات زرقاء، بدلاً من الكرة الزرقاء الوحيدة الموجودة على العلم الأصلي.
واستوحى آخرون من لباس البرازيل، لباس نادي الحسين إربد وعلقوا بالقول ‘ألمانيا 7 – الحسين إربد 1’.
وفيما بدا استعارة من شعار ‘يلّا ع البرازيل’ الذي رفعه مشجعو المنتخب الوطني خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم، علق مشتركون بدعوة البرازيل إلى الأردن بشعار ساخر ‘عزيزتي البرازيل، يلّا ع الأردن’.
وسيطر غياب النجم البرازيلي نيمار المصاب عن اللقاء، مما دفع ساخرين إلى التهكم على منتخب البرازيل الذي فاز بكأس العالم 5 مرات، بالقول إن هذا المنتخب بات قائماً على لاعب واحد فحسب.
وفي هذا السياق، أكد البعض أن نيمار الذي نجا من الإصابة بالشلل بأعجوبة إثر إصابته بإحدى فقرات الظهر، أصيب بالفعل بالشلل جراء النتيجة الكبيرة.
وحيّا مئات المعلقين العرب، المنتخب الجزائري الذي ‘صمد أمام ألمانيا أكثر من البرازيل’.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاردن .. 2304 حالات عنف ضد الأطفال في 9 أشهر

بلغ مجموع حالات العنف الاسري ضد الاطفال التي تعاملت معها مكاتب الخدمة الاجتماعية في وزارة ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: