الرئيسية / أخبار الأردن / ارتفاع على الحرارة اليوم وأجواء حارة ومغبرة غدا

ارتفاع على الحرارة اليوم وأجواء حارة ومغبرة غدا

6

ميديا نيوز – 
 توالي درجات الحرارة ارتفاعها الكبير نهار اليوم، لتتجاوز معدلاتها في مثل هذا الوقت من العام ولتصبح بين 3 و4 درجات مئوية، وفقا لموقع “طقس العرب”.

وأشار الموقع إلى أن الطقس يكون حاراً نسبياً في أغلب المناطق مع ظهور سحب عالية، وحاراً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح متغيرة الاتجاهات، تصبح عصراً شمالية غربية معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر هادئا.
وفي ساعات الليل، تسود أجواء أكثر حرارة وجفافاً من المعتاد، وتظهر سحب عالية، وتكون الرياح متغيرة الاتجاهات إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة.
واضاف الموقع ان درجات الحرارة تنخفض قليلا نهار غد، مقارنة باليوم، لتصبح حول معدلاتها العامة الى اعلى بقليل، ويكون الطقس حاراً نسبياً في أغلب المناطق، ومغبرا في بعض المناطق مع ظهور سحب عالية، وحاراً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للأتربة والغبار في المناطق الصحراوية، ويتوقع تساقط زخات محلية وفي نطاقات محدودة شرق البلاد عصرا.
وفي خليج العقبة تكون الرياح شمالية معتدلة السرعة، تنشط عصراً ومساء، والبحر هادئا.
وفي ساعات الليل، تنخفض درجات الحرارة على نحو ملموس، نتيجة توغل كتلة هوائية باردة ورطبة، ويتحول الطقس ليصبح مائلا للبرودة في الجبال ومعتدلا في بقية المناطق، وتظهر السحب المنخفضة.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

آلاف المواطنين يشاركون في صلاة العيد

شارك آلاف المواطنين اليوم في صلاة عيد الفطر المبارك، التي أقامتها وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: