الرئيسية / أخبار ساخنة / ارتفاع عدد ضحايا استهداف مواقع عسكرية بالعريش إلى 20 قتيلا و36 مصابا

ارتفاع عدد ضحايا استهداف مواقع عسكرية بالعريش إلى 20 قتيلا و36 مصابا

1

 

[sociallocker id=”75201″]

أعلنت وزارة الصحة بشمال سيناء للتليفزيون المصري، اليوم الخميس، وقوع 20 قتيلا بين مدني وعسكري و36 مصابا في هجمات استهدفت مواقع عسكرية وشرطية بالعريش، منذ ساعات.

وقال مسؤول عسكري بشمال سيناء، لأصوات مصرية، إن مجهولين أطلقوا قذائف هاون على كمين حق الحصان برفح، ما أدى إلى إصابة ضابط ومجند.

وأطلق مسلحون مجهولون عدد من قذائف هاون وآر بي جي على مديرية أمن شمال سيناء واستراحة تابعة لضباط الشرطة والكتيبة 101 بمنطقة المساعيد بالعريش، مساء اليوم الخميس.

وأوضح شهود العيان، لأصوات مصرية، أن دوي الانفجارات قد هز أرجاء المنازل وحطم زجاج النوافذ، ما أدى إلى إثارة حالة من الرعب والهلع بين أهالي المناطق المجاورة لوقوع الانفجارات.

وتشهد ضاحية السلام بالعريش حالة من الاستنفار الأمني، وتقوم قوات الأمن بإطلاق أعيرة نارية بغزارة وطلقات استكشافية، فيما لا يزال إطلاق النيران مستمرا حتى الآن، كما تم قطع التيار الكهربائي عن ضاحية السلام بالعريش.

ومد مجلس الوزراء، الأحد الماضي، حظر التجوال المفروض في سيناء ثلاثة أشهر أخرى اعتبارا من 25 يناير الجاري وحتى 25 أبريل المقبل.

وكانت الحكومة فرضت حظر التجوال في المحافظة، أواخر أكتوبر الماضي، عقب وقوع هجوم استهدف نقطة أمنية في كرم القواديس بالشيخ زويد ما أسفر عن مقتل 33 جنديا.

[/sociallocker]

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمان: توفي وسط نيران أشعلها بمحل ألبسة

قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام “إن بلاغا ورد مساء أمس لغرفة ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: