الرئيسية / أخبار ساخنة / ارتفاع عدد المطلوبين “الخطرين جداً” في معان

ارتفاع عدد المطلوبين “الخطرين جداً” في معان

44q0f3k2vcq0f3k2vc
  • الشاب الذي قتل بالأمس مطلوب بـ 22 قضية
  • القبض على 8 مطلوبين خلال الفترة الماضية
ميديا نيوز:

كشف محافظ معان الدكتور غالب الشمايلة عن ارتفاع عدد المطلوبين المصنفين “خطرين جداً” ليصل إلى 30

وبين أن الاجهزة الأمنية اعتقلت نحو 196 مطلوباً في قضايا عادية في محافظة معان.

وقال الشمايلة إن الاضطرابات التي تشهدها مدينة معان مستمرة منذ شهرين ونصف الشهر بدأت بعد بعد تلقي معلومات استخباراتية تتحدث عن وجود مطلوبين “خطرين جداً” في المدينة، وشروع الأجهزة الأمنية في حملة للقبض عليهم.

وبين الشمايلة أن الحملة الأمنية التي انطلقت في المحافظة انتقلت بناءً على طلب الأهالي بعد أن قام محتجون باضرام النار في المؤسسات الوطنية والبنوك واعتدوا على رجال الأمن وقطعوا الطريق الصحراوي.

وقال إن الاجهزة الأمنية اعتقلت خلال الفترة الماضية 8 من المطلوبين المصنفين على أنهم “خطرين جداً”.

وشهدت معان ليلة الأمس الثلاثاء شغباً بعد أن داهمت قوة أمنية منزل مطلوب “خطير جداً”، مطلوب في 22 قضية، وجرت المداهمة في ساعات الفجر ليتفاجئ الدرك باطلاق نار مضاد من سلاح كلاشينكوف، وتوفي المطلوب بعد أن رد الأمن على مصدر اطلاق النار، بحسب الشمايلة.

واصيب ضابطين في المداهمة التي أيضاً جرى خلالها أيضاً اعتقال شقيق المطلوب، الذي تبين أيضاً أنه مطلوب في بعض القضايا، يضيف الشمايلة.

واصيبت زوجة شقيق المطلوب برصاصتين، وحسب التحقيقات الأولية فإن قوات الدرك افادت أن النساء كُن خلف الدرك وبعيدات عن مرمى تبادل اطلاق النار، إلا ان المختصين ينتظرون استلام الأعيرة النارية لتحديد نوع السلاح إن كان يعود للدرك أو للشخص المطلوب المتوفي.

وأكد أن المطلوب لا ينتمي لأي جماعة إسلامية.

وقال الشمايلة أنه بعد حادثة اعتقال المطلوب قام مجموعة اشخاص باشغال الاطارات في مبنى البلدية الذي كان سابقاً مركزاً أمنياً وقاموا بحرق محول الكهرباء الذي يغذي مدينة معان.

وحول ربط ما حدث بمسيرة يوم الجمعة الماضية المؤيدة لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام “داعش” اوضح الشمايلة أن المسيرة اخذت صدى في الإعلام على الرغم من أن المشاركين فيها لم يتجاوزا الـ 40 شخصاً ومعظمهم تحت الـ 16 عاما وشارك فيها شخص واحد ينتمي إلى تنظيم إسلامي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجلس الوزراء يقر مشروع قانون الموازنة العامة للسنة المالية 2018

أقر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم مشروع قانون الموازنة العامة ومشروع قانون موازنات ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: