الرئيسية / WhatsApp / بالفيديو: اشتباكات أثناء كلمة أحمدي نجاد في تركيا بعد محاولة أحد الاشخاص بالاعتداء عليه!!

بالفيديو: اشتباكات أثناء كلمة أحمدي نجاد في تركيا بعد محاولة أحد الاشخاص بالاعتداء عليه!!

yyy776699 00

حدثت اشتباكات أثناء كلمة الرئيس الإيراني السابق، محمود أحمدي نجاد، خلال زيارته إلى تركيا، أمس الجمعة، للمشاركة في مراسم لإحياء الذكرى الرابعة لوفاة رئيس الوزراء التركي السابق نجم الدين أربكان في مدينة بورصا.

ووفقا لتقرير القسم الفارسي هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” فقد “حاول شخص من الحضور يحمل بيده علم الجيش السوري الحر إنهاء كلمة أحمدي نجاد احتجاجا على سياسة إيران التدخلية في الأزمة السورية”.

وبحسب مراسل المحطة، فإن “الشخص المهاجم حاول الوصول إلى أحمدي نجاد، ولكنه لم يستطع إلحاق أي أذى به”.

وقالت وسائل إعلام إيرانية، إن سفر أحمدي نجاد إلى تركيا يعد أولى زياراته للخارج بعد انتهاء ولايته الثانية وابتعاده عن منصب رئيس الجمهورية، ونشر موقعه الإلكتروني تذكرة سفره، وقال إنه وفقا لدعوة ابن أربكان يسافر نجاد إلى تركيا لإلقاء كلمة في مراسم الذكرى السنوية لوفاة رئيس الوزراء التركي نجم الدين أربكان.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يحدث اشتباك فيها أثناء إلقاء الرئيس الإيراني السابق نجاد كلمة، حيث حاول شخص الاعتداء عليه أثناء إلقاء كلمة له أثناء زيارته الأولى للقاهرة عام 2013 بسبب دعمه للرئيس السوري بشار الأسد.

وكانت المتحدثة باسم الخارجية الإيرانية، مرضية أفخم، قد قالت إن سفر الرئيس الإيراني السابق، محمود أحمدي نجاد، إلى تركيا جاء لأسباب شخصية بشكل كامل. وبحسب وكالة أنباء “إيسنا”، أكدت أفخم أن هذه الرحلة شخصية ولم يتم الاتفاق عليها مع الوزارة.

https://www.youtube.com/watch?v=8VQDLmT4brc

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الطراونة يتسلم تقرير ديوام المحاسبة 2016

تسلم رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة تقرير ديوان المحاسبة لعام 2016، لدى استقباله في ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: