الرئيسية / أخبار الأردن / ابو رمان : مزاودون يُصفّون الحسابات كانوا على “الرابع”

ابو رمان : مزاودون يُصفّون الحسابات كانوا على “الرابع”

MNC -انتقد النائب معتز ابو رمان من وصفهم ب”المزاودين” الذين حضروا للمشاركة في الاعتصام الذي نفذه ذوو الطيار الكساسبة مساء الاربعاء على الدوار الرابع.

وقال ابو رمان في تصريح صحفي “أصطدمت أثناء وجودي في الدوار الرابع في وقفة معاذ، مع مجموعة من الأشخاص الذين يعتبرون أنفسهم أنهم أصحاب سقوف العاليه والذين يتنادون بإستغلال الظرف لتصفية الحسابات و يزاودون علينا بوطنيتنا”.

وكان عدد من الشبان حضروا للاعتصام وطالبوا بالافراج عن “المعتقلين السياسين” ووجهوا هتافات حادة طالت رموزاً في الدولة.

ابو رمان اضاف “قلت لهم عليكم أن لا تعتلوا المنابر لتصفوا حساباتكم، وأن توحدوا شعاركم بالدعوة للوقوف حول الأجهزه المختصة ودعم قيادتنا وتوحيد صفنا، مما أثارهم ضدي وأخذوا مني الميكرفون عنوة وحاولوا الإعتداء علي لو تدخل من المحتشدين الأنقياء”.

وتابع ” أضطررت درءا للمشاكل مغادرة الساحه بعد أن أوصلت رسالتي ـ وأصدرت بيانا على الصفحة في اليوم التالي لتوضيح موقفي الوطني وما حصل مسجل بالفيديو وأثرت عدم نشره درءا للفتن” .

و قال “أننا هنا جميعا نؤكد إلتفافنا حول قيادتنا الهاشمية الحكيمة، وجيشنا العربي المصطفوي ، وشعارنا في ذلك كلنا فداء الوطن”.

ونفى ابو رمان ما قال انه “خبر كاذب” يدعو لاقامة إجتماع، و بين “أنه أمر ملفق وغير صحيح ، فلم أدعو الى إجتماع و لم يصدر عني من ذلك القبيل أبدا، بل أنني أؤكد على الدور الوطني الذي تقوم به الأجهزة المعنية المختصه و كلنا ثقة بها و بكفائتها المشهود لها على المستوى الإستخباري والتفاوضي”.

وقال “أحذركم يا شباب الإردن من الذين يتراقصون على جراحات الوطن، و يحاولون إثارة الفتن، ونسأل الله السلامة لإبننا معاذ و هو إبن لكل أسرة أردنية شريفه ،وأن يعيده الى أرض الوطن سالما معافى بإذن الله”. –

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أطلق الرصاص وقاوم الأمن مطلوب في قبضة الأمن

قال  مصدر أمني إن احدى دوريات البحث الجنائي العاملة بالقرب من مجمع الجنوب واثناء قيامهم ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: