الرئيسية / أخبار ساخنة / ريم ابو حسان .. صح النوم ..!!

ريم ابو حسان .. صح النوم ..!!

9da585cdbbcad2464aa287b7ac4615e5.2

ميديا نيوز امرت وزيرة التنمية الاجتماعية ريم ابو حسان موظفيها في الوزارة بأجراء صيانه شامله لعدد من مراكز رعاية الايتام حيث شملت أعمال الصيانة العامة دهان وإصلاح ما يلزم من الجدران وتغيير بعض الاثاث تمهيدا لاستقبال رئيس الوزراء عبد الله نسور. وبحسب المصادر فقد ابلغ الرئيس النسور وزيرة التنمية بنيته الافطار مع الايتام الامر الذي اثار مخاوفها من اكتشاف عيوب تلك المراكز التي تعاني الاهمال وعدم كفاءة الموظفين.

وقد اثارت اعمال الصيانة موجة من الاحتقان والغضب لدى الموظفين و النزلاء من الايتام نظرا لاختصار اعمال الصيانه لخداع رئيس الحكومة واظهار المراكز على انها في دائرة اهتمام من قبل كبار مسؤولي الوزارة.

يشار الى ان الفترة الاخيرة شهدت تكرار حالات هروب لاحداث ايتام واخرين محكومين بقضايا جرمية نتيجة الاهمال وعدم جدية الرقابة والرعاية على هذه الدور.

واضافت المصادر ان الوزارة غيرت مسار التحقيق بقضية تكرار هروب الاحداث، اثر توارد معلومات تؤكد تورط موظفين في تهريب ثلاثة احداث احدهم محكوم بقضية قتل .

واضاف المصدر الذي طلب عدم كشف اسمه ان التحقيق يسير الان وفقا للمعلومات الجديدة التي اشارت الى ان الموظفين المتهمين تلقوا مبالغ مالية مقابل تهريب الاحداث النزلاء في عدد من دور الرعاية.

وبين المصدر ان لجنة التحقيق المشكلة من قبل وزيرة التنمية الاجتماعية ريم ابو حسان تجري تحقيقاتها الموسعة مع جميع موظفي دور الرعاية التي وقعت بها حالات الهروب للتأكد من المعلومات والوصول الى الموظفين الذين سولت لهم انفسهم مخالفة القانون وتلقي “الرشوة” .

واكد انه سيتم تحويل جميع الموظفين الذين يثبت تورطهم بالقضية الى النائب العام لفتح قضية وانزال العقوبات الرادعة بحقهم لكي لا يتكرر مثل هذا الجرم، مثلما اكد عدم التهاون مع اي موظف حفاظا على بقاء دور الرعاية بيئة صالح لدمج مثل تلك الشريحة من الاحداث بالمجتمع بطريقة سليمة، معتبرا ان مثل هذه الاحداث طارئة على موظفي التنمية ويجب استئصالها من جذورها.

 
x

‎قد يُعجبك أيضاً

إسرائيل تقصف مستودع أسلحة قرب مطار دمشق

استهدف قصف جوي اسرائيلي ليل الخميس الجمعة مستودع اسلحة قرب مطار دمشق الدولي، وفق ما ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: