الرئيسية / أهل الفن / إيقاف عرض مسلسل صاحب السعاده لـ عادل امام بالتليفزيون المصري

إيقاف عرض مسلسل صاحب السعاده لـ عادل امام بالتليفزيون المصري

ميديا نيوز:
 مصادر خاصة داخل مبني الاذاعة والتلفزيون المصري صرحت ، أن مسلسل “صاحب السعادة” الذي يقوم ببطولته عادل إمام ولبلبة، تم منعه من العرض، بعد أن كان مدرجاً ضمن خريطة مسلسلات رمضان المقبل.

وصدر القرار فعلياً منذ أقل من ساعة، بعد خلاف طويل بين المسؤولين بقناة MBC، والمسؤولين بالتلفزيون المصري، إذ أصرت الأولى على فرض وكيلها الإعلاني على التلفزيون، كشريطة لعرض العمل، فيما رفض التلفزيون المصري هذا الشرط، وأصروا على الاحتفاظ بوكلائهم وعدم الالتزام بوكيل القناة الفضائية الخاصة.

ويأتي رفضهم للشرط، رغم موافقتهم على شروط أخرى لعادل إمام، منها عدم التدخل بحذف أي مشاهد أو جمل من الحوار بالمسلسل، إذ اشترط الزعيم عدم التدخل في المسلسل سواء بالمونتاج أو بكتم الصوت من على جمل بعينها، وتم الموافقة على شروطه وكتابتها كبند إضافي في التعاقد.

وعقد كلا الطرفين عدداً من الاجتماعات لبحث كيفية حل الأمر، حتى قرر رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون عصام الأمير، عدم عرض المسلسل على الشاشة بسبب تمسك MBC بشروطها، كما أكدت المصادر.

من جانبه، نفى نائب رئيس قطاع الإنتاج في التلفزيون المصري أحمد صقر، منع المسلسل، مؤكداً في تصريحات  ،أن العمل لم يكن مدرجاً بالأساس على خريطة التلفزيون خلال شهر رمضان المقبل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مسرحية شواهد ليل للمخرج خليل نصيرات تتأهل وتمثل الاردن في مهرجان المسرح العربي الدورة العاشرة تونس

تاهلت مسرحية شواهد ليل للمخرج خليل نصيرات تتأهل وتمثل الاردن في مهرجان المسرح العربي – ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: