الرئيسية / WhatsApp / أين الرقابة على عصابات شهادات الدكتوراه وسفراء السلام المزورة .

أين الرقابة على عصابات شهادات الدكتوراه وسفراء السلام المزورة .

Untitled-1احمد صلاح الشوعاني

  من الواضح أن عصابات وتجار بيع شهادات الدكتوراه الفخرية والتقديرية لم تشبع بطونهم من جمع الأموال التي يقومون بتحصيلها من بيع الشهادات المزورة .

ولن يتوقفوا عن تلك الأعمال القذرة ما دامت الحكومة تتجاهل فتح ملف هؤلاء الفاسدين المفسدين الذين “عاثوا في الأرض فساداً ” بتلك الإعمال والأفعال القذرة  التي إساءة كثيراً لحملة شهادات الدكتوراه العلمية الذين سهروا سنوات طويلة للحصول على شهادة علمية تميزهم عن الآخرين .

للأسف هؤلاء التجار والعصابات لم يكتفوا ببيع شهادات دكتوراه فخرية وتقديرية بل قاموا ببيع ألقاب لا يتم منحها إلا من قبل ” الملوك ورؤساء الدول والسفارات ” التجار قاموا ببيع شهادات سفراء سلام , وسفراء فوق العادة , محكمين قانونيين دوليين , وشهادة الأشراف  ,  ومسميات لم نسمع عنها سوى على صفحات التواصل الاجتماعي وفي المجالس الخاصة , من قبل من يقوم ببيع تلك الشهادات المزورة .

للأسف لم نعد نفرق بين من يحمل الشهادة العلمية ومن يقوم بشراء الشهادة والغريب في الموضوع إن حملة الشهادات العلمية أصبحوا يخجلون بوضع ما يميزهم بسبب هؤلاء الجهلة الذين اشتروا شهادات مزورة .

لن نطيل الحديث ولكن السؤال الذي يطرحه الجميع أين رقابة الحكومة الأردنية , أين رقابة الأجهزة الأمنية كاملة دون استثناء , ما هو دور وزارة التعليم العالي ., أين وزارة التربية والتعليم , أين رقابة وزارة الخارجية , أين الديوان ألملكي العامر عن هؤلاء الأشخاص الذين يقومون ببيع شهادات الإشراف التي تنسب إلى الهاشميين ورسولنا الكريم .

سباي سات ستقوم بنشر صور لشهادات الدكتوراه والإشراف وسفراء السلام والألقاب التي يتم بيعها وسيتم نشر أسماء تجار يقومون ببيع تلك الشهادات لعلنا نجد آذان صاغية .

وسيكون الحديث مطول عن تلك العصابات التي حاولت كثيرا منعنا من نشر الموضوع  من خلال رسائلهم وتهديداتهم التي سنقوم بنشرها ليعلم الجميع أن أسرة سباي سات لا تخضع لتهديدات احد  .

وختاما نقول أين الرقابة على عصابات شهادات الدكتوراه وسفراء السلام المزورة  الذين أصبحوا يشكلون عبء كبير على الوطن والمواطن .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

النقد الدولي: الأردن كريم في عملية الاعفاءات الضريبي .. ويجب اصلاح ذلك

مسؤول بصندوق النقد الدولي يطلع على التطورات الاقتصادية في المملكة  قال مدير دائرة الشرق الأوسط ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: