الرئيسية / الأردن اليوم / ’أورانج’ الأردن ضمن أقوى 500 شركة لعام 2014

’أورانج’ الأردن ضمن أقوى 500 شركة لعام 2014

83081_1_1404728644
ميديا نيوز:ـ

كرمت مجلة فوربس شركة أورانج الأردن لاحتلالها موقعا ضمن قائمة “فوربس الشرق الأوسط” لأقوى 500 شركة في العالم العربي لعام 2014، وذلك ضمن حفل أقامته الشهر الماضي في دبي لتكريم الشركات المدرجة ضمن قائمتها.

وقامت ريم حشيشو مديرة إدارة الاتصال المؤسسي في أورانج الأردن باستلام الجائزة.

إلى جانب ذلك، تم تصنيف أورانج الأردن من بين أقوى الشركات في المملكة، بالاستناد إلى دراسة تحليلية بمعايير دقيقة ركزت على البيانات المالية السنوية المفصح عنها كنقطة مرجعية، إلى جانب الكفاءة التشغيلية، وشهادات الزبائن، وخطط النمو والتطور، والاستدامة، وأثر المبادرات المجتمعية.

وفي تعليقها على هذا الشأن، بينت حشيشو بأن إدراج Orange ضمن قائمة فوربس للعام الثاني على التوالي يعكس قوة أدائها وعلامتها التجارية، فضلاً عن تأثير أعمالها الإيجابي على عملية التنمية بمحاورها المختلفة، كما أنه يحفز على الاستمرار في تحسين الأداء وتقديم أفضل حلول وخدمات ومنتجات الاتصالات السهلة التي تتيح إمكانات العصر التكنولوجي في الأردن، معربةً عن فخر Orange الأردن بهذه النتائج، لا سيما أنها صادرة عن جهة مرموقة وموثوقة كـ فوربس الشرق الأوسط .

وحسب تصريحات لمجلة فوربس الشرق الأوسط، فإن إدراج Orange الأردن ضمن قائمة أقوى شركات العالم العربي جاءت في ظل ما حققته الشركة من نتائج جيدة خلال السنة، عازيةً نجاحها إلى القيادة والرؤية الحكيمة للشركة، بالإضافة إلى امتلاكها لفريق عمل مميز.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيطرة على تسرب لغاز البرومين بمصنع غور الصافي

 سيطر فريق من شركة برومين الأردن بمصنع غور الصافي بلواء الأغوار الجنوبية اليوم على تسرب ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: