الرئيسية / أخبار الأردن / أبو رمان: نعمل جميعا لعودة معاذ

أبو رمان: نعمل جميعا لعودة معاذ

10955881_910491938990910_1820846058_n

MNC -طالب النائب معتز أبو رمان الجموع المعتصمة في منطقة الدوار الرابع بضرورة توحيد مطلبها وان تحمل شعار واحداً فقط وهو “سلامة معاذ الكساسبة” قائلاً أن على المعتصمين الإبتعاد عن أية شعارات لا تمثل هدف الإعتصام. مؤكداً ضرورة نبذ اي خلافات ربما تقود لتشجنات تؤثر على الهدف الأول للإعتصام .

كما طالب أبور مان من أصحاب السقوف العالية عدم العمل على توتير الأجواء وعدم إستغلال هذا الظرف الذي يفترض فيه التلاحم والإجتماع في مطلب واحد وهدف واحد وهو بذل أقصى الجهود للإفراج عن الطيار الأسير مشيدا بالفعاليات الشعبية ومظاهر الوحدة الوطنية ،مؤكدا أن معاذ هو إبن للوطن كله وإبن لكل أسرة أردنية.

وأضاف ابو رمان ان علينا جميعا الالتفاف حول قيادتتنا في مثل هذه الظروف مؤكدا ثقته بالاجراءات الأردنية والخطوات التي تقوم بها الحكومة في سبيل الإفراج عن الكساسبة. وبنفس الوقت طالب المسؤولين سواءً في الحكومة او في الأجهزة الأمنية بضرورة تسريع عملية التفاوض وبذل اقصى الجهود التي تمهد للإفراج عن الطيار الأردني حتى لو كان الثمن الإفراج عن ساجدة الريشاوي .

وأنها أبو رمان حديثه بالقول أن وطننا غالي فلنحافظ عليه مؤكداً ان القضية ليست قضية كسب للمواقف وإنما هي قضية وطن يجدر بنا كأردنيين التلاحم والتكاتف ونبذ جميع الخلافات الان لأن هدفنا جميعاً هو سلامة إبن الأردن لاغير .

كما وجه أبو رمان شكره للأجهزة الأمنية وطريقة تعاملها مع المعتصمين ليل أمس مؤكداً أنها كانت متعاونة بشكل كبير وانهم استجابوا لمطلبه بفتح الطرق للناس وتسهيل عملية الوصول للدوار الرابع حيث تجمهر الشباب في وقفة اعتصام من أجل معاذ.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصر تلغي فتح معبر رفح مع قطاع غزة

مدير هيئة المعابر والحدود في وزارة الداخلية بقطاع غزة هشام عدوان بتصريح صحافي إن السلطات ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: