الرئيسية / الرئيسية / أبورمان : يستوضح عن حجم الديون العالقة للأمانة

أبورمان : يستوضح عن حجم الديون العالقة للأمانة

599

ميديا نيوز – وجه النائب معتز أبو رمان مقرر لجنة النزاهة والشفافية سؤالا رقابيا الى معالي أمين عمان الكبرى ،وذلك للإستيضاح عن حجم الديون العالقة للأمانة عن رخص الإعلانات التجارية والإجرءات التي تتخذها الأمانة لتحصيل هذه الديون ،واستفسر عن الأرباح الفائتة على الأمانة بسبب إرتفاع طول أمد التقاضي وطالب بتقارير مفصلة عن الجهات المستفيدة والآلية التي يتم التعامل معها ،وفيما يلي نص السؤال:

 

سعادة رئيس مجلس النواب

أستنادا لاحكام المادة (96) من الدستور.وعملا بأحكام المادتين(125) , (126)من النظام الداخلي لمجلس النواب.أرجو توجيه السؤال التالي لدولة رئيس الوزراء.

 

نص السوال:.
  أرجو تزويدي بكشف بالذمم المالية المدينة والمستحقة لكم على رسوم ورخص الاعلانات التجارية بجميع انواعها.مع تواريخ الاستحقاق واسماء المدينين ومدة تعثر الدين.والاجراءات التي تم اتخاذها بصددها.كما في تاريخ الكتاب.

2.أرجو تزويدي بكشف مفصل يبين تاريخ بدء القضية وقيمتها والجهة المدعى عليها .فيما فيما يتعلق برسوم رخص الاعلانات بجميع انواعها.

3.أرجو تزويدي بكشف مفصل يبين القضايا التي تمت فيها المصالحة.وصورة عن اتفاقية المصالحة.

 أرجو تزويدي بتقرير مفصل عن المبالغ المعطلة لصالحكم نتيجة طول أمد التقاضي والمتعلقة بالقضايا المنظورة وذلك عن اللوحات والاعلانات التي لا يتم تقاضي اية رسوم عنهاخلال فترة التقاضي رغم انها تعمل.وتفاصيل الربح الفائت لصالح الأمانة.

واقبلوا فائق الاحترام،،،

مقرر لجنة النزاهة الشفافية

        النائب معتز ابو رمان

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قاتل ابن عمه يسلم نفسه إلى “الأمن”

  قالت مصادر أمنية ان قاتل ابن عمه في إحدى صالات أفراح الزرقاء قد سلم ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: