الرئيسية / أخبار ساخنة / أبرز الشخصيات العراقية يلجأون الى الاردن

أبرز الشخصيات العراقية يلجأون الى الاردن

ميديا نيوز – تحدثت مصادر أردنية عن وجود ما لايقل عن 200 من أبرز الشخصيات العراقية في العاصمة الأردنية عمان حاليا في دور إقامة وقصور وفلل خاصة بهم كانت أصلا منشأة في الماضي ولأحداث الطواريء.
وتقيم العشرات من عائلات الشخصيات العراقية البارزة أصلا في العاصمة عمان التي تشهد حاليا نزوحا لافتا على مستوى الشخصيات العراقية الثرية أو المهمة.
 وغادر بغداد خلال الأيام الخمسة الماضية على الأقل نحو 42 عضوا في البرلمان العراقي وسبعة وزراء ونحو 17 موظفا كبيرا بالدرجة العليا وجميع هؤلاء يقيمون الأن في عمان خلافا لنخبة من قادة العشائر ورجال الأعمال وفقا لمصدر عراقي غير رسمي تحدث لصحيفة رأي اليوم.
ويبدو أن بين الضيوف رئيس البرلمان العراقي نفسه أسامه النجيفي ونخبة واسعة من أكبر اعضاء البرلمان.
وقررت الملكية الأردنية صباح الإثنين تعليق كل رحلاتها إلى الموصل حيث كانت طائرة أردنية هي آخر طائرة تقلع من الموصل في اليوم الذي تم فيه إحتلال المطار من قبل المسلحين.
وأفاد وكلاء خطوط طيران بأن نحو 27 رحلة طيران نظمت من بغداد إلى عمان خلال الأيام الثلاثة الماضية .
وأفاد خالد العكر وهو وكيل سياحي متخصص بالنقل الجوي من وإلى العراق بان الطلب زاد كثيرا لدى الشخصيات العراقية الميسورة التي ترغب في الوصول إلى عمان مشتكيا من عدم وجود رحلات تكفي لمعالجة الطلب المتزايد.
وأقفلت حجوزات فنادق من طراز النجوم الخمسة مع وصول شخصيات بارزة ومرافقين وعائلات من” طبقة الكريمه ” العراقية حسب مازن قيسي المتخصص بحجوزات الفنادق الذي لاحظ تزايدا كبيرا على حجوزاته مع التغيير الأخير الحاصل في الموصل.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية

  كشف مدير وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية في مديرية الأمن العام الرائد رائد الرواشدة عن ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: